إحالة بلاغ يتهم ضابط شرطة بالتعدي بالضرب على صحفي المصري اليوم

إحالة بلاغ يتهم ضابط شرطة بالتعدي بالضرب على صحفي المصري اليوم
كتب -

الإسكندرية- عمرو أنور:

أحال المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، اليوم الأربعاء، البلاغ المقدم من محمد رمضان، المحامي الحقوقي، والذي يتهم فيه ضابط بقسم شرطة العطارين بالاعتداء على محمود نصر، الصحفي بجريدة المصري اليوم، والصادر في حقه حكمًا بالسجن المشدد 10 سنوات، غيابيًا في القضية المعروفه باسم “التضامن مع ضحايا قطار البدرشين”، لنيابة العطارين للتحقيق.

كان محمد رمضان، المحامي، قد تقدم صباح اليوم الأربعاء ببلاغ لنيابة شرق الإسكندرية الكلية، يتضمن تعرض نصر للاعتداء واستعمال القسوة من جانب الملازم أول محمد.ع المسؤول عن النوبنجية الليلية بقسم شرطة العطارين.

وطالب رمضان بتوقيع الكشف الطبي على نصر لبيان أثار التعذيب، مضيفًا أنه به كدمات وإصابة بالأنف والرقبة، وأن نصر أخبره بتعرضه للاعتداء، مساء أمس الثلاثاء، من قبل المتهم، وذلك خلال زيارته لنصر.

يذكر أن محمود نصر، الصحفي بجريدة المصري اليوم، كان قد تم القبض عليه بالإسماعيلية خلال عودته من تصوير تحقيق صحفى جديد للجريدة، ليفاجأ بوجود حكم غيابي ضده بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات في القضية رقم 3047 لسنة 2014 جنايات العطارين، والتي وقعت أحداثها في عهد الرئيس الأسبق، محمد مرسي، عندما قرر عدد من النشطاء تنظيم وقفة للتضامن مع ضحايا أحداث قطار البدرشين.