إحالة أمين شرطة للجنايات لاتهامه بالتعدي الجنسي على فتاة معاقة بقسم إمبابة

إحالة أمين شرطة للجنايات لاتهامه بالتعدي الجنسي على فتاة معاقة بقسم إمبابة
كتب -

القاهرة- ولاد البلد:

قرر النائب العام المستشار هشام بركات، اليوم الأربعاء، إحالة أمين الشرطة المتهم بالاعتداء الجنسي على فتاة معاقة بقسم شرطة إمبابة، لمحكمة الجنايات، للمحاكمة العاجلة، حسب بيان صادر عن النائب العام.

يذكر أن نيابة إمبابة برئاسة المستشار علاء سمير، قد قررت في وقت سابق، حبس أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعدي الجنسي على فتاة معاقة داخل حجز قسم شرطة إمبابة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن الفتاة كانت قد حضرت لمقر القسم بسبب اعتداء مجموعة من الشباب عليها ومحاولة اغتصابها، تم تحرير محضر بالواقعة، وبسبب عدم معرفة الفتاة لأهلها بقيت داخل حجز القسم، لحين انهاء المحضر.

وأشارت التحقيقات أن المتهم أخرج الفتاة من حجز القسم في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالي،  وأعتدى عليها جنسيًا، واعادها مرة أخرى للحجز، مضيفة أن إحدى المحتجزات أخبرت ضابط بالقسم بالواقعة فحرر محضر للمتهم وأُحيل للنيابة للتحقيق.

وبسماع شهادة إحدى المحتجزات مع الفتاة أكدت أنها شاهدت أمين الشرطة من فتحة بالحجز يعتدى على الفتاة، مضيفة أن المجني عليها عادت للحجز في حالة انيهار وملابسها ممزقة وعليها أثار للحيوانات المنوية.

وأضافت أن المحتجزات نظفن ملابسها ومنحن الفتاة ملابس جديدة، دون أن يعلمن أنهن بذلك قد طمسن أدلة الثبوت في الواقعة.

فيما أنكر المتهم تهمة التعدي على الفتاة، مبررا إخراجها من الحجز والذي ظهر أمام كاميرات المراقبة، بأن المحتجزات مع الفتاة تعدين عليها بالضرب، وهو كان يسعى لتخليصها.

وأكد تقرير الطب الشرعي عقب عرض الفتاة عليه أن جميع أعضاء المجني عليها التناسلية سليمة ولا يوجد بها أي ثمة اعتداء، غير مجزما بواقعة الاعتداء بسبب عدم وجود أثار على ملابسها الجديدة.