إتحاد شباب ماسبيرو يتضامن مع مؤسس الجبهة الشعبية فى أزمته مع محافظ الإسكندرية

إتحاد شباب ماسبيرو يتضامن مع مؤسس الجبهة الشعبية فى أزمته مع محافظ الإسكندرية
كتب -

الإسكندرية_عمرو أنور:

أعلن اتحاد شباب ماسبيرو بالاسكندرية تضامنه الكامل مع مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة اخونة مصر محمد سعد خير الله  ضد الملاحقات المستمرة من قبل محافظ الاسكندرية اللواء طارق المهدى فى التوعد والتهديد لمؤسس الجبهة بسجنه من خلال بلاغ أفتقر الي الحقيقة وليس به أي واقعة سب أو قذف من الجبهة ضده في شئ وقال الإتحاد فى بيان له اليوم الجمعة أن  خير الله مارس حقه كمواطن بتشكيل لجنة لمعاينة أحدى صفقات المحافظ ليكون هناك شفافية .

 ويؤكد اتحاد شباب ماسبيرو انه يقدم الدعم الكامل للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر أمام تهديدات المحافظ واستخدامه لسلطته ونفوذه ضد مؤسس الجبهة  وهذا يدل على ان الملفات التي فتحتها الجبهة أظهرت فسادً بالمحافظة التى يتولاها. و أضاف البيان أنه في ظل الظروف التي تمر بها مصر لا نريد الرجوع الى الخلف . بل نريد تطهير اى فساد فى مؤسسات الدولة ولن نقف مكتوفى الايدى أمام إستخدام النفوذ ضد الجبهة وتهديد مؤسسها بالسجن دون ردود منطقية على الفساد الذي تم فتح ملفاته .

 لافتا إلى أن المؤامرة باتت واضحة لهدم كيان ظهر في وقت حرج قام بمناهضة الأخونة في عهد الإخوان ولم يتم سجن مؤسس هذا الكيان حينها وليس من المقبول حدوث ذلك بعد سقوط الإخوان وأطراف الصراع باتت واضحة وظهر جلياً من أفتقر الي الحيادية وأخذ الموضوع من جانب واحد ولم ينظر حتى الي حق

الجبهة في نشر بيان رداً على البلاغ المقدم المحافظ ضد الجبهة وهذا أصبح ليس بلغز لمن يعقل السطور التي يقرأها .

وكان اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية إتهم مؤسس الجبهة فى بلاغ رسمى بنيابة شرق بالسب والقذف