أولى الثانوية العامة: الفضل لمدرساتى وأسرتى

أولى الثانوية العامة: الفضل لمدرساتى وأسرتى
كتب -

الشرقية – عادل القاضى:

قالت الطالبة ياسمين أمين عبدالله الحاصلة على المركز الأول مكرر- علمي علوم- فى امتحانات شهادة الثانوية العامة إنها ترغب في الالتحاق بكلية الطب، مشيرة إلى أنها حققت المركز الأول بفضىل المدرسات فى مدرستها “الناصرية المتكاملة المشتركة” بمدينة العاشر من رمضان.

ياسمين حصلت على مجموع 409,5، بنسبة 99% من مجموع الدرجات ما منحها المركز الأول مكررعلمي علوم على مستوى الجمهورية.

وقالت ياسمين: إن والدها ووالدتها قدما لها كل العون والمساندة، معتبرة أن المدرسة والبيت كانا بمثابة حجر الزاوية في تحقيقها هذا التفوق.

وكشفت أنها لم تتخيل أنها سوف تكون الطالبة الأولي على الجمهورية “كان ظنى أن أكون من أصحاب المجموع المتفوق فقط”، لافتتة إلى أنها كانت تذاكر فى اليوم 6 ساعات، وأنها كانت تجتهد للحصول علي المعلومة، شاعرة بلذة العلم.

وأكد المهندس أمين عبدالله والد الطالبة أن نجلته حققت للأسرة سعادة بالغة لم يسبق أن شعرت بمثلها في حياتها.

مشيرا إلى أن “محافظ الشرقية قدم للأسرة التهنئة من خلال اتصال مباشر، كما تحدث مع أبنتى متمنى لها التوفيق والنجاح في باقي مسيرتها العلمية”، لافتا إلى أنه تلقى دعوة لتكريم نجلته من مجلس أمناء العاشر من رمضان، يوم الأحد المقبل.

ومن جانبها اطلقت والدة ياسمين الزغاريد، واصفة فرحتها بـ “البالغة” وتمنت أن يلحق نجليها عمر؛ الطالب بالصف الأول الثانوى؛ وخالد؛ التلميذ بالمرحلة الإبتدائية؛ بشقيقتهما فى مسيرة النجاح والتفوق التى تسعد أسرتها وأهالي الشرقية جميعا.