أوقاف الأقصر تنظم قافلة دعوية في 5 مساجد خلال أسبوع

أوقاف الأقصر تنظم قافلة دعوية في 5 مساجد خلال أسبوع
كتب -

الأقصر – غادة رضا:

نظمت إدارة أوقاف بندر الأقصر قافلة دعوية خلال الأسبوع الحالي، في 5 مساجد بمدينة الأقصر، في إطار احتفالاتها بالعام الهجري الجديد 1437.

وقال محمد صالح، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، إن القافلة نظمت في مسجد محمد حسين بالأقصر، وحاضر فيها الشيخ بدوي محمد سيد، والشيخ محمود كمال محمود، بمشاركة الشيخ عبدالحي شمس الدين، قارئ ومبتهل، ومسجد الرحمن، وحاضر فيها الشيخ شحات محمود سيد، والشيخ حزر الله عباس محمد، بشماركة الشيخ موسى على محمد، قارئ ومبتهل.

فضلا عن مسجد النصر بالعوامية، وحاضر فيها الشيخ أحمد حسن محمد، والشيخ عبدالمنعم محمد الصغير، والشيخ مبارك على محمد، قارئ ومبتهل، والمسجد العتيق بالعوامية، حاضر في الشيخ حسن عبدالكريم حسن، والشيخ محمود لطفي السيد، والشيخ أحمد يوسف، قارئ ومبتهل ، ومسجد السلام بالعوامية، وحاضر فيها الشيخ محمد أحمد محمد عبيد، والشيخ إسلام محمد أحمد علي، والشيخ محمد محمود فاضل، قارئ ومبتهل.

يذكر أن هذه القوافل الدعوية هي قوافل إضافية أعدها الشيخ محمد زكي، مدير إدارة أوقاف بندر الأقصر، وليست بديلا عن القوافل الدعوية التي يقوم بها جميع أئمة المديرية، يوم الإثنين من كل أسبوع، في غير مساجدهم المسكنين عليها، على أن يتم تنظيمها بشكل مستمر لمعالجة المفاهيم الخاطئة.