أهالي قتيل قرية “كفر حجازي” بالمحلة يشعلون النيران بمنزل محام من أقارب القاتل

أهالي قتيل قرية “كفر حجازي” بالمحلة يشعلون النيران بمنزل محام من أقارب القاتل
كتب -

صورة أرشيفية

المحلة الكبرى – عبد الرحمن محمد:

أضرم عشرات من أهالي قتيل بقرية كفر حجازي، التابعة لمركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية مساء اليوم السبت، النيران في فيلا محام  من أقارب القاتل باستخدام زجاجات المولوتوف الحارقة وكرات اللهب انتقاما من نجل شقيقه.

تلقي اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز المحلة يفيد قيام أهالي قرية كفر حجازي بالتجمهر وحصار منزل المحام جمال موسي الكائن بوسط القرية .

انتقلت القيادات الأمنية وتبين من تحريات الرائد أحمد الحداد رئيس مباحث مركز المحلة ومعاونيه، قيام أهالي القرية بحصار منزل المحامي وإضرام النيران به انتقاما منه، واحتجاجا على مصرع نجلهم علاء محمود البشبيشي وإصابة أخر فى مشاجرة بالأسلحة النارية على أيدي غنيم على موسي نجل شقيق المحامي “جمال موسي” بالاشتراك مع أخر هارب لخلافات بسبب الجيرة ولعب الأطفال.

تم فرض السيطرة الأمنية وضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز للتحقيق معه، والوقوف على أنشطته الإجرامية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة .

كشف شهود عيان من أهالي القرية أن جماعة الإخوان لعبت دورا بارز في إثارة الفتنة بين أهالي القرية لكون المجني عليه ينتمي لها مما دفعها إلى تحريض باقي عائلات القرية للخروج وإحراق منزل المحامي الداعم لمرتكبي واقعة القتل على حد قولهم، ولم تتأكد الرواية بتصريحات أمنية بعد .