أهالي حي العرب تسلم أحد المنتمين لجماعه الإخوان المسلمين ببورسعيد بعد

أهالي حي العرب تسلم أحد المنتمين لجماعه الإخوان المسلمين ببورسعيد بعد
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني

 

قام اهالى منطقة حي العرب بورسعيد ، اليوم الجمعة بتسليم أحد الأشخاص المنتمين لجماعه الإخوان المسلمين عقب الاشتباكات التي دارت بين الاهالى وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بعد صلاة ألجمعه مباشرة

وأكدت مديرية في بيانها الإعلامي “وكان قد تجمع صباح اليوم وعقب انتهاء صلاة الجمعة. عدد من المنتمين لجماعة الإخوان  أمام مسجد مريم – دائرة قسم العرب “مرددين هتافات تتضمن إسقاطات على القوات المسلحة ووزارة الداخلية .

وتابعت المديرية كما قاموا بإطلاق بعض الألعاب النارية في الهواء  مما اثأر حفيظة المصلين واهالى المنطقة وطلبوا منهم الكف عن ذلك والانصراف من المكان إلا إن المذكورين لم يمتثلوا وقاموا بإطلاق العاب نارية أخرى في الهواء وحدثت بينهم مشادات وبمجرد وصول قوات مديرية امن بورسعيد إلى المكان فر المتجمعين هاربين . بينما تمكن الأهالي من الإمساك بأحدهم ويدعى  أشرف محمود عبده صالح  مقيم دائرة قسم الزهور ” من المنتمين لجماعة الإخوان ” وقاموا بتسليمه لقوات الشرطة .

 

وأنهت المديرية على انه  تم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى العرض على النيابة العامة ، وكانت قد حدث اشتباكات بين اهالى الحي وانصار جماعه الاخوان المسلمين والتى أدت الي حدوث بعض الاصابات بين الطرفين .