أهالي السويس ينظمون رحلات لزيارة قناة السويس

أهالي السويس ينظمون رحلات لزيارة قناة السويس
كتب -

السويس-على أسامة:

منذ اعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مشروع تنمية محور قناة السويس، والذي اصبح الشغل الشاغل للشارع في السويس، والذي اعلن عدد كبير من أهالي المحافظة الرغبة في المشاركة في المشروع عن طريق الزيارة و الدعم المعنوي.

بدأت اولي رحلات أهالي السويس لزيارة المشروع بتنظيم من اللواء العربي السروي محافظ السويس، واصطحب معه 50 من القوي السياسية والشبابية في السويس إلى محافظة الإسماعيلية لزيارة المشروع، كما التقوا بمحافظ الإسماعيلية، لعرض تفاصيل مشروع القناة، ثم زاروا موقع النقطة الحصينة قبل الرجوع للسويس.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم في السويس على تقديمها عرض لقيادة الجيش الثالث الميداني، لتنظيم رحلات إلي مشروع قناة السويس، واكد عبد الحافظ وحيد مدير التربية والتعليم ان الجيش الثالث وافق على توفير وسائل انتقال للطلاب المتجهين للمشروع.

وأعلنت مدرسة السويس البحرية عن انطلاق رحلة اليوم الاثنين تضم 65 مدرس وطالب للمشاركة في المشروع في مدينة الإسماعيلية بعدما وافق الجيش الثالث علي طلب كانوا قد قدموه لزيارة عمليات الحفر، للمشاركة فيها.

وأعلنت بعض الشركات السياحية الخاصة في السويس عن تنظيم رحلات مجانية لموقع الفر الجمعة من كل أسبوع، ووجهت دعاوي وإعلان لكلا من التجمعات العمالية والشبابية والطلابية في السويس.