أنصار صباحي بالبحيرة يطالبون السيسي بدعم الحريات وتحقيق العدالة الاجتماعية ومحاربة الفساد

أنصار صباحي بالبحيرة يطالبون السيسي بدعم الحريات وتحقيق العدالة الاجتماعية ومحاربة الفساد
كتب -

البحيرة – محمود السعيد:

طالب أنصار حمدين صباحي في محافظة البحيرة الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب الإعلان الرسمى عن فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية بضرورة تحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو، والتي من أهمها دعم الحريات وتحقيق العدالة الاجتماعية.

وقال الدكتور زهدي الشامي، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي: “الإعلان الرسمي عن نتيجة الانتخابات جاء بلا مفاجآت فهي كانت محسومة والإعلان جاء مجرد خطوة رسمية، ولا ينقص السيسي سوى حلف اليمين ليتولى المسؤولية الصعبة وهي رئاسه مصر”.

وأضاف الشامي: “يجب منحه الفرصه الكافية، وعليه أن يتحرك في اتجاه تحقيق آمال الشعب المصري، ومنها العدالة الاجتماعية والحريات ومعالجة مشاكل الموازنة لصالح الفقراء وليس على حسابهم، ومواجهة الفساد والإفراج عن الشباب غير المتورط في الإرهاب وإجراء انتخابات برلمانية نزيهة”.

من جانبه، قال علاء الخيام، الناشط السياسي وأحد أعضاء حمله حمدين صباحي، إن النتيجة كانت متوقعه تماما ونأمل من الرئيس السيسي أن يتبنى النقاط الإيجابية في برنامج “صباحي”.

واشار الخيام إلى ضرورة إعادة النظر في قانون تنظيم التظاهر والشباب الذي تم حبسه على إثره، وكذلك تنشيط الاستثمار والانفتاح على كافة القوى والأحزاب السياسية، وأن يكون رئيسا لكل المصريين بمختلف انتمائاتهم وتوجهاتهم.