أنصار السيسي ببورسعيد يستعدون للاحتفال بإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية رسميا

أنصار السيسي ببورسعيد يستعدون للاحتفال بإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية رسميا
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

بدأ عدد كبير من أنصار المشير عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، في نصب عدد من المنصات داخل ميدان الشهداء “المسلة سابقا”، وذلك للاستماع ومشاهدة قرار اللجنة العليا للانتخابات بإعلان المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية.

كما انتشر الباعة الجائلين حول ميدان الشهداء يبيعون أعلام مصر وصور السيسي، بالإضافة إلى قيام عدد كبير من تجار المحافظة بنشر عدد من البالونات عبر شارع محمد علي، كتب عليها عبارات تهنئة للمشير، ومنها “بنحبك ياريس”، “السيسي رجل المرحلة”، “انتخبناك يا ريس وعندنا الأمل فيك”.

من جانبه، قال أسامة العربي، منسق المبادرة الشعبية لدعم لسيسى، إن المبادرة سوف تعرض قرار اللجنة العليا اليوم، بفوز المشير برئاسة الجمهورية عبر شاشات مكبرة أمام ميدان الشهداء وبعض المناطق الأخرى.

وأضاف: “المبادرة قامت بتجهيز عدد من الاحتفالات سوف تتم في محافظة بورسعيد احتفالا بالنتيجة الرسمية للمرشح الذي قمنا بدعمه”، مشددا على أن المبادرة تدعو أهالي المحافظة لحضور وسماع قرار اللجنة والاحتفال.

ومن ناحية أخرى، تقيم الحملة الرسمية للسيسي، اليوم الثلاثاء، احتفالات كبيرة داخل ميدان المختلط بمدينة بورفؤاد بعنوان “بورفؤاد قالت كلمتها” وذلك عقب إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.