أمين شرطة يطلق النار فى مشاجرة بأسوان فيصيب طفلا

أمين شرطة يطلق النار فى مشاجرة بأسوان فيصيب طفلا
كتب -

أسوان – هناء محمد الخطيب:

أصيب طفل بطلق ناري عن طريق الخطأ، خلال مشاجرة بين أمين شرطة، وأحد أهالي قرية بأسوان، فيما قيّد الأهالى أمين الشرطة إلى عمود إضاءة وأنهالوا عليه ضربا، وأضرموا النار في منزله.

كانت مشاجرة قد نشبت بين محمد.أ، أمين شرطة بمرور أسوان، وأحد أهالى قرية الحدود، بمنطقة السيل بمحافظة أسوان، وطال الشجار بين أمين الشرطة، الذى يسكن في القرية ذاتها، حتى اخرج أمين الشرطة سلاحه” الميرى”، وأطلق عدة أعيرة نارية فى الهواء، طاشت إحدها وأصابت الطفل مصطفى علاء الدين، 9 سنوات، فتم نقله إلى المستشفى الجامعى بأسوان حيث تبين أن الرصاصة اخترقت الكبد واستقرت فى العمود الفقرى.

في هذه الأثناء سارع أقارب الطفل المنفعلين، وأغلب أهالى القرية المتعاطفين معهم، بتقييد أمين الشرطة إلى عمود إضاءة، وانهالوا عليه ضربا، ثم قاموا بإشعال النيران في منزله، الذى كان يوجد بداخله زوجته وأولاده، قبل أن يسارع عقلاء بإخراجهم قبل أن تطالهم النيران.

وبانتقال قوات الحماية المدنية لإطفاء الحريق، اشتبك معهم أقارب الطفل، ورشقوها بالحجارة، مما أسفر عن إصابات، طفيفة بأفراد فى القوة الأمنية المرافقة، وتم أخيرا السيطرة على الوضع بالقرية، وتلقى المصابون علاجهم في موقع الأحداث، في حين كانت الإصابات التى طالت أمين الشرطة تستوجب نقله للمستشفى للعلاج.