أمن مطار القاهرة يشدد اجراءاته تحسبا لدعوات الإخوان للتظاهر فى ذكرى فض رابعة

أمن مطار القاهرة يشدد اجراءاته تحسبا لدعوات الإخوان للتظاهر فى ذكرى فض رابعة
كتب -

القاهرة – ولاد البلد:

كشف مصدر أمنى أن السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي كثفت من إجراءاتها الأمنية بكافة مداخل ومخارج مبانى المطار، وتشديد الاجراءات على السيارات القادمة إلى المطار؛ بتفتيشها والتأكد من هويات ركابها خشية العثور على متفجرات، كما تم تشديد الحراسات بمهبط الطائرات وأسوار المطار بأكملها ومتابعة الكاميرات بواسطة رجال الأمن للاطمئنان على الحالة الأمنية.

وذكر موقع “أخبار مصر” التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، نقلا عن وكالة انباء الشرق الأوسط أن تشديد الاجراءات الأمنية فى المطار “يأتى في ظل الاستنفار الأمني لوزارة الداخلية لمواجهة دعوات أنصار جماعة الإخوان الارهابية لإحياء ذكرى فض اعتصام رابعة في 14 أغسطس الجاري”.

وأشار مصدر أمني مسؤول إلى أنه رغم الإجراءات الأمنية المكثفة فإنه يسمح بدخول المودعين والمستقبلين للصالات بعد المرور من البوابات المزودة بأجهزة الكشف، بخلاف المتابعة الأمنية داخل الصالات ومرور الكلاب البوليسية في توقيتات مختلفة داخل الصالات.

ولفت” أخبار مصر” إلى أن اللواء علاء علي، مدير أمن مطار القاهرة، قام بنفسه بإجراء العديد من الاختبارات للتأكد من إلتزام العاملين بأمن المطار بخطة التأمين وذلك بالمرور بسيارات مختلفة على الكمائن والأماكن الحيوية، لضمان يقظة رجال الأمن.