أمن بورسعيد : ينشر الملصقات الخاصة بتحدد التسعيرية الخاصة بسيارات الأجرة

أمن بورسعيد : ينشر الملصقات الخاصة بتحدد التسعيرية  الخاصة بسيارات الأجرة
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني

 

نشرت مديرية أمن بورسعيد خلال بيان قامت بنشره عبر صفحتها  الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، الملصقات الجديدة لتحديد التسعيرة الخاصة بسيارات الاجرة  ، وذلك لمنع استغلال بعض سائقي السيارات الأجرة .

كان قد أصدر اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، مساء خلال الشهر هذا الشهر ، قرارا بزيادة النسبة التي أقرتها الدولة لتعريفة الأجرة الجديدة للمواصلات، والتي تقدر بـ10% فقط من قيمة التعريفة الحالية.

وأكدت المديرية فى ضوء ما تقوم به مديرية امن بورسعيد لضبط أسعار السيارات الأجرة ومنع استغلال بعض سائقي السيارات الأجرة للمواطنين ،للمساهمة فى تخفيف الأعباء على السادة المواطنين فقد قامت ادارة مرور بورسعيد بتصميم ملصقات توضع على زجاج السيارات الأجرة “من الداخل وتقرأ من الخارج” لتحديد التسعيرة التى صدر بها قرارا من السيد المحافظ .

وتابعت المديرية إن إدارة مرور بورسعيد  ستقوم بوضع تلك الملصقات على زجاج السيارات الأجرة “كل فيما يخصه” بالطرق والميادين العامة ومحطات البنزين و تدوين رقم السيارة التي تم وضع الملصق عليها بكشوف حتى يتم الانتهاء من جميع السيارات بالمحافظة ، وفى حالة قيام السائق عقب ذلك برفع الملصق من زجاج السيارة سوف توقع علية مخالفة عدم الإعلان عن الأجرة .

-وأنهت المديرية  على إنها تهيب بالجميع الالتزام بالقوانين والتعليمات من اجل رفعة شأن بلدنا الحبيب