أمن بورسعيد يلقي القبض على نجل قيادي إخواني أثناء توزيع مطبوعات تحريضية

أمن بورسعيد يلقي القبض على نجل قيادي إخواني أثناء توزيع مطبوعات تحريضية
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

ألقت قوات التدخل السريع بمحافظة بورسعيد، مساء أمس الجمعة، على أحد الشباب المنتمين لجماعه الإخوان المسلمين، ونجل أحد القيادات المحبوسة في قضية الاعتداء على قسم العرب، خلال قيامه بتوزيع مطبوعات تحريضية أثناء تجمعهم أمام كلية التربية النوعية بدائرة قسم المناخ.

وأفاد بيان إعلامي صادر من قبل مديرية أمن بورسعيد أنه، مساء أمس الجمعة، تجمع عدد من المنتمين لجماعة الإخوان ومؤيدي الرئيس الأسبق محمد مرسي وذلك أمام كلية التربية النوعية بدائرة قسم المناخ مرددين هتافات مؤيدة لمرسي ومعادية لإرادة الشعب المصري، ومناهضة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقامت المديرية على الفور الدفع بقوات مديرية أمن بورسعيد ومجموعات الانتشار السريع، حيث فر المتجمعين هاربين بينما تمكنت القوات من ضبط أحدهم أثناء محاولتة توزيع مطبوعات تحريضية على المارة في الطريق، وتبين أنه يدعى صلاح الدين محمد السلاطيني، مقيم بدائرة قسم العرب، أحد المنتمين لجماعه الإخوان المسلمين، وبحوزتة كمية من المطبوعات التحريضية.

وأوضحت المديرية في بيانها: “يشار إلى أن والد المتهم المضبوط يدعى محمد إبراهيم السلاطيني أحد القيادات الإخوانية ببورسعيد ومحبوس حاليا على ذمة قضية أحداث الاعتداء على قسم شرطة العرب وقضية أخرى بتهمة حيازة وتوزيع مطبوعات تحريضية”.