أمن بورسعيد يلقى القبض على أدمن” ميدان التوحيد”

أمن بورسعيد يلقى القبض على أدمن” ميدان التوحيد”
كتب -

بورسعيد – محمد الحلوانى:

أعلنت مديرية أمن بورسعيد على تمكنها من ضبط المسؤول الرئيسى عن إدارة أقوى صفحات التواصل الاجتماعى” الفيس بوك” التابعة للتحالف الوطنى لدعم الشرعية ببورسعيد، والتى تدعى” ميدان التوحيد ببورسعيد”.

وأكدت المديرية:” إن عملية القاء القبض جاءت فى ضوء الجهود الأمنية المبذولة لملاحقة عناصر جماعة الإخوان،  والعمل على احباط مخططاتهم الإجرامية والتصدى لما يقومون به من تحريض ضد ضباط الشرطة والقوات المسلحة”.

وأضافت مديرية أمن بورسعيد فى بيان له أنه:” باستخدام التقنيات الحديثة، وعقب تقنين الإجراءات، توصلت جهود إدارة البحث الجنائى وقسم الإعلام بمديرية الأمن، بالإشتراك مع ادارة الأمن الوطنى والاداره العامة للمعلومات والتوثيق من تحديد المسؤول الرئيسى عن ادارة صفحة” ميدان التوحيد ببورسعيد” والتى تقوم بالتحريض ضد ضباط الشرطة والقوات المسلحة، والعمل على ربط اعضاء الجماعة” الإرهابية” بعضهم ببعض، وتحديد الأماكن لتجمعهم، وتصوير وبث تلك التجمعات الغير قانونية، حيث تبين أنه يدعى” حمدون. ح ز”، مقيم بدائرة قسم الزهور، وتم ضبط المذكور وبحوزته جهاز كمبيوتر، وهارد ديسك، عليها جميع الصور والبيانات الخاصة بالصفحة”.

وأكدت المديرية على أنه بمواجهة المتهم اعترف بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، وبأنه” أدمن” القائم على إدارة صفحة” ميدان التوحيد ببورسعيد”.

وأكد بيان مديرية أمن بورسعيد أنه” تم عرض المذكور على النيابة، و قررت حبسه على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد له فى المواعيد القانونية.