أمن بورسعيد يحرر “مريم ” ويلقى القبض على خاطفتيها

أمن بورسعيد يحرر “مريم ” ويلقى القبض على خاطفتيها
كتب -

بورسعيد – محمد الحلوانى:

حررت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الطفلة “مريم” وأعادها إلى أهلها بعد ستة أيام من اختطافها أثناء تواجدها بأحد الأفراح بمنطقة الأمل الجديد من قبل سيدتين ألقى القبض عليهما.

 وأفاد بيان أمنى أن قسم شرطة الضواحى، كان قد تلقى بلاغا الأربعاء الماضى من المواطن “ج – ع – م ”  مقيم بدائرة قسم الزهور باختفاء نجلته  مريم، 3 سنوات، أثناء تواجدها بأحد الأفراح بمنطقة الأمل الجديد بدائرة قسم الضواحى.

وأضاف البيان: على الفور أمر اللواء محمد الشرقاوى، مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث، بقيادة العميد  فتح الله حسنى، مدير المباحث الجنائية، لكشف ظروف وملابسات الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقع كل من كاميليا.ع.م، مقيمة بمنطقة مساكن فاطمة الزهراء بدائرة قسم الضواحى، وحنان.م.أ، المقيمة بدائرة قسم الزهور.

وأوضح البان أن التحريات أكدت أن هناك  علاقة صداقة بين المتهمتين، وأن الثانية” حنان” سبق لها التزوج عدة مرات ولم تنجب أطفالا، وترغب في تربية أحد الأطفال، فعرضت عليها الأولى “كاميليا”؛ أثناء تواجدهما بذات الفرح؛ أن تقوم بخطف طفلة وتسليمها لها على إن تقوم” حنان” باصطحاب الطفلة الى محافظة الدقهلية وتربيتها هناك بعيدا عن أعين أهل الطفلة حتى لا يفتضح أمرهما.

وتابع، البيان: إن المتهمتين قامتا بتنفيذ مخططهما الإجرامي، و قامت المتهمة الأولى بخطف الطفلة “مريم”  من داخل الفرح وتسليمها للمتهمة الثانية، والتي قامت بدورها باصطحاب الطفلة الى منطقة الجمالية بمحافظة الدقهلية؛ محل إقامتها الآخر؛ والاحتفاظ بالطفلة هناك.

وأوضح البيان أنه تم ضبط المتهمة الأولى وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وتسليم الطفلة المختطفة “مريم” الى المتهمة الثانية مقابل مبلغ مالي،800 جنيه، وهاتف محمول، وأنه توجهت مأمورية من مديرية أمن بورسعيد إلى حيث تواجد المتهمة الثانية، بمحافظة الدقهلية، وتم ضبطها وبصحبتها الطفلة المختطفة، وبمواجهتها اعترفت بالاشتراك مع الأولى فى ارتكاب الواقعة.

وأنهت مديرية أمن بورسعيد بيانها بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة.