أمن المنيا يواصل جهوده لكشف ملابسات مختطف المليون جنيه

أمن المنيا يواصل جهوده لكشف ملابسات مختطف المليون جنيه
كتب -

المنيا – محمد النادى:

تتواصل الجهود الأمنية، بمحافظة المنيا، لكشف ملابسات طلب مجهولون بفدية مليون جنيه لإطلاق سراح شاب قاموا باختطافه بقرية الشيخ مسعود التابعة لمركز العدوة شمالى المنيا.

وأفاد بيان أمنى أن مدير أمن المنيا، اللواء أسامة متولى، تلقى، أمس الأول، الثلاثاء، اخطارا من العميد سامي سنوسي مأمور مركز شرطة العدوة بتلقيه بلاغاً بقيام مجهولون بخطف حجاج بدوى- 26 سنة-، فلاح ومقيم بقرية الشيخ مسعود, وتلقى أسرته إتصالاً هاتفياً من الجناة يتضمن طلب دفع مليون جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

وكان عدداً من أهالى قرية الشيخ مسعود قد قاموا ليلة أمس الأربعاء, بقطع الطريق الصحراوي الغربي لمدة ساعتين للمطالبة بإعادة المختطف، وتحديد وضبط المتهمين.

وأكد أحد أهالى القرية، فضل عدم ذكر اسمه، أنهم فوجئوا مساء الثلاثاء باختفاء حجاج بدوى، وعقب اختفائه بحوالى 4 ساعات تلقت اسرته اتصالا هاتفيا من مجهولين، قالوا إنهم قاموا بخطف المجنى عليه، وطالبوا بمبلغ مالى قدره مليون جنيه على سبيل الفدية لاطلاق سراحه.

وأشار آخرون إلى أن المجنى عليه من عائلة ثرية، تمتلك مساحات كبيرة من الأراضى الزراعية، وأن الشاب المختطف يلقى قبولا وحبا من جميع أهالى القرية الذين قاموا مساء امس الأربعاء بقطع الطريق الصحراوى الغربى كوسيلة للضغط على الأجهزة الأمنية لتسرع فى تحريره من يد خاطفيه، والقاء القبض عليهم.