أمن الغربية يضبط تشكيلا عصابيا يتاجر في المواد المخدرة

أمن الغربية يضبط تشكيلا عصابيا يتاجر في المواد المخدرة
كتب -

طنطا – أحمد صالح: 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، من ضبط تشكيلا عصابيا يتاجر في الأقراص المخدرة، يتزعمه 6 مسجلين خطر وبحوزتهم 7704 قرصا مخدرا، و12 قطعة حشيش و51 لفافة من مخدر الهيروين، و2 سلاح ناري، و3 خزن و130 طلقة بقصد الاتجار والسلاح بغرض الدفاع عن النفس، بحسب بيانا أمنيا. 
تلقي اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء علاء السباعي رئيس المباحث الجنائية بالغربية، يفيد ورود معلومات عن ضبط تشكيلا عصابيا يتاجر في المواد المخدرة، وتم ضبط فاروق.خ.ر.م. (21سنة )مسجل شقي، ومقيم بشارع السباعي، وبحوزته 2540 قرصًا مخدرا بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق، وتحرر المحضر 9054 جنح ثان طنطا وتولت النيابة التحقيق.

كما تم ضبط طه.ع.ك(31 سنة-عاطل)، لديه كارت معلومات، وبحوزته 12 قطعة حشيش تزن نصف كيلو، ومبلغ 520 جنيهًا بقصد الاتجار، وتحرر المحضر 9172 جنح ثان طنطا، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

كما تم ضبط المدعو فاروق.خ.(23 سنة- عاطل)، ومحمد.ا. (29 سنة- عاطل)، وعفيفي.ح.(29 سنة-عاطل)، للاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 4200 قرص مخدر و51 لفافة من مخدر الهيروين.  

كما تم ضبط سلطان .م.(42 سنة- عاطل) ومقيم بمحلة البرج، وبحوزته2 سلاح ناري و3 خزن و130 طلقة.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن النفس، تم التحفظ علي المضبوطات وحرر المحاضر اللازمة وجاري عرضهم علي النيابة التي تتولي التحقيقات.