أمن الدقهلية يتوصل لمرتكبي قتل خفير نظامي بقرية الحدادة ببني عبيد

أمن الدقهلية يتوصل لمرتكبي قتل خفير نظامي بقرية الحدادة ببني عبيد
كتب -

الدقهلية- حمادة عبدالجليل:

أعلنت مديرية أمن الدقهلية، في بيان صادر عنها، اليوم الأحد، عن نجاح الأجهزة الأمنية، في كشف غموض واقعة اختطاف أحد الأشخاص ببندر بني عبيد وإطلاق أعيرة نارية على خفراء نظاميين، ما أدى إلى استشهاد أحدهما وإصابة الآخر بطلقات نارية.

وكان مركز شرطة بني عبيد تلقى إخطارا من أهالي قرية الحدادة يفيد بقيام 3 أشخاص مجهولون يستقلون سيارة ملاكي بخطف المدعو حاتم. ع.ع.، أثناء تواجده ببندر بني عبيد والهروب به اتجاه محافظة الشرقية، وحال مرورهم بالسيارة أعلى كوبرى قرية الحدادة الفاصل بين حدود مركز بني عبيد ومركز أولاد صقر، حاول خفراء القرية استيقافهم وقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية تجاه الخفراء من بندقية آلية نتج عنه استشهاد الخفير النظامي السادات محمد حسانين، وإصابة الخفير النظامي عيد الشبراوي العدل، وفرارهم هاربين بالسيارة والمختطف وتخليهم عنه بناحية أبوطاحون.

وبجمع المعلومات توصلت فرق البحث إلى أن إلى مرتكبي الواقعة، هم: محرم.ف. ع، وجميل.س.ع، ويقيمان ببندر بني عبيد، ومحمود.س.ع، وهشام.م.خ، وأحمد.إ.أ، ومحمد..ع.ع، ومحمد.س.م، ومحمد.ع. إ، ويقيمون بمحافظة الإسماعيلية.

وقاموا بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهم وإاتفقوا على اختطاف المجني عليه وإخفائه بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب ومساومة أسرته على دفع مبلغ مالي لإعادته.