أطباء القليوية يعلقون إضرابهم لحين وضوح موقف وزير الصحة الجديد

أطباء القليوية يعلقون إضرابهم لحين وضوح موقف وزير الصحة الجديد
كتب -

 

:القليوبية – محمد علام
أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية، عن انتظام العمل داخل جميع مستشفيات المحافظة، وأنه لا يوجد أى غضرابات لأطباء بأيا من المستشفيات التابعة للمديرية وانتظام العمل بجميع الأقسام.

وقال الدكتور زكريا عبد ربه، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه لم يتم إعلان افضراب فى أيا من مستشفيات الوزارة على مستوى محافظة القليوبية، وجميع الأطباء يمارسون أعمالهم بشكل طبيعى داخل كافة الأقسام، كما أن الامر يسير بشكل طبيعى فى الوحدات الصحية والمراكز الطبية بالقرى والمدن، مشيدا بدور أطباء المحافظة وحرصهم على مرضاهم مؤكدا أن حقوهم جميعها مشروعه وأنه لابد ان تستجيب الحكومة لهم.
وقال عبدربة لـ”ولاد البلد”: أطباء القليوبية أكدوا أن حريصون على المرضى وتقديم الخدمة لهم بشكل كامل، لأن المريض الفقير الذى يحضر للعلاج بالمستشفيات الحكومية لا ذنب له فى اهمال الحكومة لمطالبهم، ولذلك الجميع يعمل بمكانه اليوم، وأتمنى أن يستمروا على هذا الأمر، كما أرجو وزير الصحة الجديد الإستجابة للمطالب وتحقيقها خاصة وانها كلها مشروعه ويتم المنادة بها منذ سنوات.

من جانبها أعلنت نقابة أطباء القليوبية، عن إنه لا يوجد إضراب اليوم بالمحافظة، فى انتظار ما سيقوم به الوزير الجديد، فيما يتعلق بمطالب الأطباء، وأنه سيتم الدخول فى إضراب فى حال اتباعه نفس سياسة الوزيرة السابقة، والتى أهملت مطالبهم- على حد قول د. ممد حسن نقيب أطباء القليوبية