أضيف على سابقه = وزير التموين ينهي زيارته للسويس للتوجه للإسماعيلية

أضيف على سابقه = وزير التموين ينهي زيارته للسويس للتوجه للإسماعيلية
كتب -

السويس-على أسامة:

انهي الدكتور خالد حنفي وزير التموين زيارته لمحافظة السويس اليوم الاحد، بعدما تفقد مطاحن بدر وشركة سكوجاز، وافتتاح مخبز العمارين، ولم يستكمل الوزير جولته في السويس، حيث سيتوجه لمحافظة الإسماعيلية.

وصرح اللواء العربي السروي محافظ السويس، ان هذه ليست الزيارة الاولي لوزير التموين للمحافظة، حيث زارها سابقا 4 او 5 مرات، ولكنه الوزير الأول في الحكومات المصرية التي يزور منطقة العمارين التي يسكنها البدو.

وقال الدكتور خالد حنفي، ان زيارته لمدن القناة المتكررة بهدف الاطمئنان على منظومة التموين، في المنطقة التي ستكون ذات أهمية كبري لمصر، نظرا لوجود مشروع محور قناة السويس فيها.

واكد ان المنطقة سيكون لها دور اقتصادى مهم وخاصة في الجانب التموينى عن طريق افتتاح مصانع الزيوت، والمخابز، وتفعيل منظومة التموين الاقتصادية، وان زيارته تاتى بغرض الاطمئنان وصيانة المشروعات التي بداوا في تنميتها.

وعن ازمة مخابز السويس، بعد اعتراضات من شعبة المخابز في الغرفة التجارية بالسويس، بعدما فرض وزير التموين عقوبات عليهم لإستخدامهم دقيق 72 الذي قالوا عنه انه الأكثر جودة من دقيق 82 التي اقرته الوزارة، قال وزير التموين ان أي مخالفة مهما كانت سيكون فيها إجراءات عقوبية وغرامات، حتى وان قال أصحاب المخابز ان الدقيق الذي استخدموها اكثر جودة إلا انها تظل مخالفة أيضا تستوجب الغرامة.