أسوان تنهي استعداداتها لاستقبال احتفالات شم النسيم

أسوان تنهي استعداداتها لاستقبال احتفالات شم النسيم
كتب -

أسوان- هناء محمد الخطيب: 

أنهت محافظة أسوان استعداداتها لاستقبال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، بإعلان فتح 140 حديقة عامة على مستوى المحافظة لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين. 

وأوضح محافظ أسوان اللواء مصطفي يسري بأن مديرية الشباب والرياضة ستنفذ لقاءا رياضيا ترويجيا بالحدائق العامة يوم الاثنين القادم بحديقة مدكور أبو العز في تمام الحادية عشر صباحاً.

كما أصدر يسري تعليماته برفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ في جميع المرافق والخدمات تحسباً لمواجهة أي ظروف طارئة، بجانب إلغاء جميع الأجازات بالمواقع الخدمية، موجهاً المسئولين في التموين بتكثيف حملاتهم الدورية على كافة المخابز البلدية، ومنافذ توزيع الخبز، مع طرح كميات من الأسماك المملحة في الجمعيات الاستهلاكية بأسعار مخفضة لتحقيق التوازن المطلوب في الأسواق.

وأشار محافظ أسوان إلى أنه تم التنبيه على القطاعات الخدمية في مقدمتها المحليات، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء لتكثيف حملات النظافة العامة في الحدائق والميادين والشوارع أول بأول، مع تجهيز دورات المياه العمومية بشكل لائق، وخاصة داخل المنتزهات العامة، بجانب انتظام أعمال الصيانة لمواجهة أي طوارئ خاصة بالكسورات أو الطفح داخل المناطق والأحياء السكنية، وبالتوازي مواجهة أي حالات لانقطاع التيار الكهربائي ومتابعة الصيانة للإنارة العامة.