أسوان تستعد للأنتخابات الرئاسية بتجهيز اللجان الانتخابية

أسوان تستعد للأنتخابات الرئاسية بتجهيز اللجان الانتخابية
كتب -

 

أسوان:هناء محمد الخطيب

 

أعطي محافظ أسوان مصطفي يسري توجيهات مشددة بعدم التدخل بشكل مباشر أو غير مباشر قبل وأثناء عملية الانتخابات الرئاسية القادمة والمقرر لها يومي 26 ، و 27 مايو الجاري.

 

وأكد محافظ أسوان أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مسئول أو موظف يتم رصد تدخله لصالح مرشح دون الآخر أو يثبت تقصيره في أداء مهامه الوظيفية ، لأن الأجهزة التنفيذية تقف علي مسافة من المرشحين ويقتصر دورها علي الدعم اللوجستي و تهيئة المناخ المناسب أمام الناخبين للإدلاء برأيهم الانتخابي في حرية ونزاهة كاملة.

 

 لافتاً إلي أن الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والثقافة والصحة قامت بتوفير كافة الإمكانيات لتجهيز مقار اللجان الانتخابية من خلال رفع كافة التراكمات والمخلفات والنظافة العامة ، مع صيانة شبكات المرافق العامة من مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ، مع دعم كل لجنة بمولد كهربائي احتياطي لتوفير الإنارة الدائمة داخل اللجان وتحسباً لانقطاع التيار الكهربائي في أي وقت .

 

بالاضافة الى توزيع 74 سيارة إسعاف للتدخل السريع في مختلف أنحاء المحافظة ، علاوة علي تجهيز اللجان بالمظلات والمقاعد ومبردات المياه وأجهزة التهوية لتخفيف أي معاناة علي الناخبين ، وخاصة كبار السن والسيدات ، وخاصة أنها تأتي في ظل طقس شديد الحرارة .