أحزاب وقوى سياسية ببورسعيد تعلن تضامنها مع أعضاء هيئة التدريس المعتصمين

أحزاب وقوى سياسية ببورسعيد تعلن تضامنها مع أعضاء هيئة التدريس المعتصمين
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

أعلن عدد من الأحزاب والقوى السياسة ببورسعيد، مساء اليوم الثلاثاء، تضامنهم مع اعتصام أعضاء هيئة التدريس بجامعه بورسعيد، للمطالبة بإقالة الدكتور، عماد عبد الجليل، رئيس الجامعة، حيث توجهت وفود من الأحزاب والقوى لمشاركة المعتصمين إضرابهم داخل جامعة بورسعيد.

وتضامن مع المعتصمين أحزاب الدستور، والمصريين الأحرار، والتجمع، والوفد، والمؤتمر، ومن الشخصيات العامة بالمحافظة، وأشرف العزبي، المحامي، والبدري فرغلى، عضو مجلس الشعب السابق، الذي أكد أن محاولة اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، فض الاعتصام اليوم؛ يؤكد على رغبته في استمرار تواجد الإرهاب، واصفًا المحافظ بأنه “أكل العيش والملح” مع أعضاء جماعه الإخوان.

وأِشار فرغلي، أنه متواجد اليوم، لدعم قضية اعتصام أعضاء هيئة التدريس، مشيرًا إلى إن الأعضاء لن يفضوا اعتصامهم حتى يصدر قرار بإقالة رئيس الجامعة.

من جانبه، قال جرجس جريس، عضو حزب المؤتمر، إنه لابد من محاكمة رئيس الجامعة، بسبب تورطه فى عدد من القضايا ومنها قضية إهدار المال العام، عى حد قوله.

يذكر أن عددا من أعضاء هيئة تدريس جامعة بورسعيد قرروا عزل رئيس الجامعة، واتهموه بالانضمام لجماعة الإخوان، وطالبوا بقيام أقدم النواب بتولي مهمة رئيس الجامعة.