أبرز أحداث اليوم| مقتل 3 في دشنا وضبط سارقي امتحانات الثانوية العامة وتراجع الذهب

أبرز أحداث اليوم| مقتل 3 في دشنا وضبط سارقي امتحانات الثانوية العامة وتراجع الذهب حملةأمنية-ارشيفية

 

شهدت محافظات وقرى الجمهورية المختلفة، اليوم الجمعة، عدة أحداث مختلفة، فما بين ضبط سارقي أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة بفرشوط، ومقتل 3 في اشتباكات بدشنا، تأتي احتفالات أهالي أبو تيج في أسيوط بمولد “السلطان الفرغل”.

دشنا

لقي 3 أشخاص مصرعهم في اشتباكات مسلحة بسبب خلافات عائلية بين عائلتين بقرية فاو بحري التابعة لمركز شرطة دشنا، شمالي قنا. وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا للحد من الاشتباكات بين العائلتين.

لمزيد من التفاصيل:

مقتل 3 في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بفاو بحري بدشنا وفرض كردون أمني حول القرية

 

سرقة امتحانات الثانوية العامة

أقدم ثلاثة طلاب بالصف الأول الثانوي بمدرسة العركي الثانوية بفرشوط، على سرقة أوراق إجابة مادتي الكيمياء والهندسة من داخل الكنترول، عقب رسوبهم في الامتحانات.

وقال مصدر أمني بمركز شرطة فرشوط، في تصريح لـ”ولاد البلد”، في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة، إن الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغًا من مدير مدرسة العركي الثانوية، ورئيس الكنترول، بسرقة أوراق إجابة مادتي الكيمياء والهندسة من داخل الكنترول، متهمين 3 طلاب بسرقتها عقب إعلان نتيجة الدور الثاني وورسوبهم في الامتحانات.

لمزيد من التفاصيل:

بعد رسوبهم.. 3 طلاب يسرقون أوراق إجابة من داخل كنترول مدرسة بفرشوط

 

بني سويف

لا تزال أزمة تجميد النشاط ، بنادي تليفونات بني سويف، تلقي بظلالها على الوسط الرياضي بالمحافظة، حيث هناك تخوف من قبل الرياضيين، سواء مدربين أو عاملين بالوسط الرياضي، من الآثار السلبية التي ستنتج عن تطبيق هذا القرار.

واتفق عدد من المدربين والمسؤولين بالوسط الرياضي، في تصريحات لـ “استاد ولاد البلد” على أن من بين أهم الآثار السلبية التي ستنتج عن تجميد النشاط الكروي بنادي تليفونات بنى سويف، هو تهديد مستقبل أكثر من 500 موهبة من البراعم، والتى تضمها أكاديمية البراعم لكرة القدم بالنادي.

لمزيد من التفاصيل:

أزمة تجميد النشاط بتليفونات بني سويف.. 500 موهبة في مهب الريح

 

احتفالات أبو تيج

احتفل أهالي أبوتيج، في أسيوط، بالليلة الختامية لمولد “سيدي الفرغل”، وسط حضور كبير من مريديه.

مقام السلطان الفرغل بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، الذي يأتي إليه الزائرون كبارًا وشيوخًا ونساء ورجالًا، خاصة في أيام المولد في شهر يوليو من كل عام لمدة 15 يوما.

لمزيد من التفاصيل:

صور| وسط ابتهالات “المجاذيب”.. أبوتيج تتزين احتفالا بمولد “السلطان الفرغل”

وحملت أحداث اليوم خبرا سارا لأهالي بقرية عزية داود التابعة للوحدة المحلية لقرية بهجورة بنجع حمادي، حيث أعلنت الوحدة المحلية لقرية بهجورة، انتهاء أزمة الصرف الصحي بالقرية، بتشغيل محطة رفع الصرف الصحي بالقرية، استجابة لما نشرته “ولاد البلد”، وربطها بالمحطة الرئيسية بمركز فرشوط ببرك أكسدة.

لمزيد من التفاصيل:

بعد أزمة الصرف الصحي بعزبة داود.. تشغيل محطة الرفع في “بهجورة”

الوسوم