أبرز أحداث اليوم| عودة طوابير الوقود وتشييع جثمان ضحية الهجرة غير الشرعية وحوادث الغرق

أبرز أحداث اليوم| عودة طوابير الوقود وتشييع جثمان ضحية الهجرة غير الشرعية وحوادث الغرق أزمة طوابير البنزين في بني سويف - تصوير هادي سيد
كتب -

شهدت القرى والمدن في محافظات مصر المختلفة العديد من الأحداث الهامة، كان أبرزها، تشييع جثمان الشاب أحمد محمد عبد المولى السعداوي، ضحية الهجرة غير الشرعية بمسقط رأسه بالحامولي في محافظة الفيوم، كما شهدت العديد من المناطق حوادث غرق وانتحار ومشاجرات.

مطروح

شهدت مطروح اليوم الأحد، العديد من الحوادث بالمحافظة، ففي قرية قرطاج بمياه بحر الكيلو 81 لقي اثنين مصرعهما غرقا، اليوم الأحد، وجرى التحفظ على جثث المتوفيين بمشرحة مستشفى الحمام المركزي.

لمزيد من التفاصيل..

مصرع اثنين غرقا في مياه بحر الكيلو 81 بمطروح

وفي واقعة أخرى، لقي شاب مصرعه غرقًا في ترعة النصر بقرية 27 بنجر السكر .

للمزيد..

للمزيد.. مصرع شاب غرقًا في ترعة النصر بمطروح

وفي حادث ثالث، لقيت سيدة مصرعها، اليوم الأحد، متأثرة بإصابتها بعدما صدمتها سيارة عند الكيلو 132 بالطريق الساحلي “مطروح – الإسكندرية”.

للمزيد.. مصرع سيدة صدمتها سيارة على الطريق الساحلي في مطروح

الدقهلية

وفي محافظة الدقهلية، قررت محكمة جنح مستأنف أول المنصورة “دائرة الإرهاب”، تأجيل نظر القضية رقم 7152 لسنة 2016 والمتهم فيها ثلاث شباب بالتظاهر في “جمعة الأرض”، لجلسة 9 أكتوبر للمرافعة، وحضر الجلسة المحامون طارق العوضي ومالك عدلي وسامح سمير.

للمزيد..

صور| مالك عدلي والعوضي يحضران جلسة استئناف متهمي “جمعة الأرض” بالمنصورة

مالك عدلي من المنصورة: متهمو “جمعة الأرض” ضربوا خير مثال في الوطنية

تأجيل محاكمة متهمي “جمعة الأرض” بالمنصورة لـ 9 أكتوبر المقبل

الفيوم

وفي محافظة الفيوم، شيع أهالي عزبة السعداوي، بقرية الحامولي التابعة لمركز يوسف الصديق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، جثمان أحمد محمد عبد المولى السعداوي، أحد أبناء القرية، الذي لقي حتفه إثر غرق مركبًا يستقله عدد من الشباب من دول مختلفة، في محاولة للهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا عبر ليبيا، حيث عثر على جثته الأسبوع الماضي على سواحل إيطاليا.

للمزيد..

صور| تشييع جثمان “السعداواي” ضحية الهجرة غير الشرعية بمسقط رأسه بالحامولي

ولقي موظف بمحكمة أبشواي، مصرعه اليوم الأحد، بعد أن أطلق عليه مجهولون النار، علي طريق عزبة الشاهد التابعة مركز الشواشنة بالفيوم، أثناء توجهه لعمله.

لمزيد من التفاصيل..

مصرع موظف بمحكمة أبشواي برصاص مجهولين بالفيوم

كما أصيب 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمصرف زراعي على طريق “الفيوم ـ أبشواي” السياحي، ونقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي.

للمزيد..

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق “الفيوم ـ أبشواي” السياحي

بني سويف

وفي محافظة بني سويف، عادت الأزمات المتلاحقة لتلقي بظلالها مرة أخرى على المواطنين، ما فجر غضبهم واستيائهم من الحكومة الحالية، إذ تسود حالة من الاستياء والغضب في الشارع السويفي بسبب ارتفاع أسعار شرائح الكهرباء، وعادت الطوابير الممتدة لمسافات طويلة أمام بعض المحطات، بينما أغلقت بعض المحطات الأخرى أبوابها أمام قائدي السيارات بسبب نفاد كميات البنزين الواردة إليهم، خاصة بنزين 80، الذي يشهد اختفاء من أغلب المحطات.

لمزيد من التفاصيل..

عودة الطوابير أمام محطات الوقود ببني سويف.. ومصدر: بسبب “ضريبة القيمة المضافة”

سوايفة يصرخون من ارتفاع فواتير الكهرباء.. ومطالب بالتراجع عن إلغاء الدعم

أسيوط

وفي أسيوط، عادت أزمة أسطوانات البوتاجاز في بعض قرى المحافظة، إذ اعترض عدد من أهالى قرية بني محمديات شمالي مركز أبنوب اليوم الأحد، سيارة محملة بإسطوانات بوتجاز كانت فى طريقة لأحد المستودعات.

للمزيد..

لأجل الأنبوبة.. أهالٍ فى بنى محمديات يعترضون مرور سيارة البوتاجاز 

قنا

وفي محافظة قنا، أخلى المستشار سليم أبوسحلي، قاضي المعارضات بنيابة قنا، اليوم الأحد، سبيل المتهمة بقتل شقيقتها عن طريق خنقها “بحبل غسيل”، بسبب فيسبوك، بضمان محل إقامتها.

لمزيد من التفاصيل..

بعد أن خنقتها بحبل غسيل.. إخلاء سبيل قاتلة شقيقتها بسبب “فيسبوك” في قنا

وفي ذات المحافظة، لقيت ربة منزل، اليوم الأحد، مصرعها عقب تناول “مادة سامة”، بسبب خلافات زوجية، وذلك بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

للمزيد.. ربة منزل تنتحر بـ”السم” لخلافات مع زوجها بقنا

كما أصيب أصيب مساء اليوم الأحد، 5 أشخاص، بإصابات متفرقة، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، داخل المعرض الصيني بنادي ضباط الشرطة، بمدينة قنا، بسبب الخلاف على “بايكة” بضائع بالمعرض الصيني بنادي ضباط الشرطة بمدينة قنا.

للمزيد.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة على “بايكة” بالمعرض الصيني بقنا

الوسوم