آداب الفيوم تستقبل الطلاب الجدد بحفل تعريفي

آداب الفيوم تستقبل الطلاب الجدد بحفل تعريفي
كتب -

الفيوم– محمود عبد المنجي:

نظم اتحاد طلاب كلية الآداب بجامعة الفيوم، صباح اليوم الإثنين، حفلا لاستقبال الطلاب الجدد, بهدف تعريفهم بالنظام الجامعي الجديد، وكيفية التعامل مع مشكلات الحياه الجامعية.

بدأ الحفل بتقديم من حسام بدوي, مفوض اتحاد الطلاب, للأساتذة الحضور, ثم دعا الحضور للوقوف دقيقة حداد على روح وكيل كلية الآداب، والذي استشهد بأحداث منى الأخيرة أثناء موسم الحج, ثم توالت فقرات الحفل ما بين تلاوة القرآن الكريم, وتقديم فقرة استعراضية بإسكتش تمثيل, واختتم الحفل بفقرة حرة للمواهب لاستعراض مواهب الطلاب الجدد.

كما حضر الحفل الأستاذ الدكتور عبد الحميد حمودة, عميد كلية الآداب, حيث ألقى كلمة لتعريف الطلاب على أقسام الكلية وكيفية استغلال الوقت في الحياة الجامعية الجديدة.

كما ألقت الدكتورة يمنى رضوان, وكيلة الكلية لشؤون التعليم, كلمة للطلاب لحثهم على العمل الجاد خلال الدراسة الجامعية, وتعريفهم بإنجازات المعيدين المعينين بالكلية.

ثم تحدث الدكتور محمد حسن, مسؤول التواصل الطلابي بكلية الآداب، عن دور الأنشطة الطلابية وأهميتها بالنسبة للموهوبين والطلاب المهتمين بالتواصل الطلابي واتحاد الطلاب.

يقول الأستاذ أشرف سيد، مدير رعاية الشباب بكلية الآداب, إن الحفل ذات أهمية كبيرة حيث يهدف إلى تكوين علاقة تواصل بين الطلاب والاتحاد, كما يعرف الطلبة الجدد بأقسام الكلية وإعادة ترتيب أوراق المتقدمين لرغبات متخبطة, كما أكد على أن رعاية الشباب ستقف دوما بجانب أي نشاط يساعد على التواصل الطلابي، كما تقوم إدارة رعاية الشباب بتجهيز نشاطات العام الدراسي الجديد لعرضها على الطلاب والإعلان عنها.