ضبط ألفي لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء في الإسكندرية

ضبط ألفي لتر سولار قبل بيعهم بالسوق السوداء في الإسكندرية اللواء عادل تونسي - مدير أمن الإسكندرية

ألقت مباحث تموين الإسكندرية القبض على سائق بتهمة بتجميع كميات كبيرة من السولار المدعم دون الحصول على موافقة الجهات الرقابية المختصة، مستخدما السيارة المشار إليها  للإتجار بها وإعادة بيعها بالسوق السوداء.

كانت قد وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بقيام  (محمود شريف م – 45 عاما – سائق)، قائد السيارة نقل الإسكندرية بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء، لتجميعه كميات كبيرة من السولار المدعم دون الحصول على موافقة الجهات الرقابية المختصة مستخدما السيارة المشار إليها  للإتجار بها وإعادة بيعها بالسوق السوداء،  محقق من وراء ذلك مكاسب مالية غير مشروعة بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة في هذا الشأن.

فيما تمكن ضباط الإدارة من ضبطه أثناء استقلاله السيارة المشار إليها محملة بكمية “2750” لتر سولار مدعم  داخل فنطاس  حال خروجه من محطة بنزين مصر للبترول الواقعة بمنطقة بهيج  دائرة قسم برج العرب قام بتجميعها بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي.

و بمواجهته اعترف وأضاف بقيامه بتجميع السولار المدعم وإعادة بيعه بالسوق السوداء بالاشتراك مع كل من محمد. ج م، مالك السيارة المضبوطة، وعباس أمين أمين علي، المدير المسؤول عن محطة البنزين المشار إليها، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وإخطار اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية بالواقعة، وتحرير المحضر اللازم.

الوسوم