حملة حمدين في السويس ترصد تجاوزات في المحافظة

حملة حمدين في السويس ترصد تجاوزات في المحافظة
كتب -

السويس-علي أسامة – 11:48

شهدت محافظة السويس استمرار توافد الناخبين علي لجان التصويت لإختيار رئيس الجمهورية،وسط تحليق مكثف من الطائرات الهليكوبتر،التي تقع ضمن خطة تأمين القوات المسلحة لمحافظة السويس.

هذا وأكدت اللجنة العليا للإنتخابات أن كافة لجان المحافظة،بدأت في الوقت المناسب،بإستثناء مدرستين في القطاع الريفي،وهما طلعت حرب،وكبريت الإبتدائية التي بدأت عملية التصويت متأخر لمدة ثلث ساعة بسبب وصول القضاة للجنة التصويت الساعه التاسعة وخمس دقائق،بسبب سوء الطرق.

وتشهد احياء محافظة السويس اقبال فوق المتوسط،بينما يزداد الإقبال في القطاع الريفي بالمحافظة.

هذا ورصدت حملة حمدين صباحي صباحي،وجود عدد من السيارات التابعة لحملة السيسي،التي تقوم بنقل الناخبين إلي اللجان الإنتخابية وعليها صور للمشير السيسي مما اعتبروه دعاية انتخابية.

هذا ورصدوا عدد مخالفات في مدرسة الإعدادية القديمة بنات لجنة 11 متمثلة في توجيه الناخبين من خلال مندوبي حملة السيسي،كما روجت حملة حمدين أنباء،عن وجود تصويت جماعي داخل لجنة 11 في مدرسة القديمة بنات،وجدير بالذكر أن القاضي بتلك اللجنة رفض دول أحمد الجمل سكرتير عام حملة حمدين صباحي في السويس إلا بعد مفاضات وإقناعه أن التوكيل العام يسمح له بالتواجد داخل مقر اللجنة.

هذا وشاركت مستقبل وطن في السويس في تنظيم دخول اللجان الإنتخابية ومساعدة كبار السن والمواطنين في معرفة لجانهم.

هذا وصرح أيمن فهمي المستشار الإعلامي لمديرية التربية والتعليم في السويس،أن اللجان الإنتخابية أستعانت بمديرين المدارس ووكلائها في المساعدة في الأعمال الإدارية داخل بعض اللجان.