أجهزة الأمن تعزز من تواجدها بالبحيرة بعد إصابة 14 في مشاجرة بين عائلتين

أجهزة الأمن تعزز من تواجدها بالبحيرة بعد إصابة 14 في مشاجرة بين عائلتين
كتب -

أرشيفية

البحيرة – محمود السعيد:

عززت قوات الأمن من تواجدها بمركز أبو حمص عقب إصابة 14بينهم رقيب شرطه في مشاجرة ثأرية بين عائلتين بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، وألقت القبض على 47 من طرفي الأزمة، حسب بيان أمني.

وجاء في البيان أن اللواء محمد فتحي، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مركز شرطة أبو حمص بحدوث مشاجرة بين عائلتي السمان والشامي، نتج عنها إصابة عدد ( 14) من عائلة الشامي، بينهم رقيب شرطة، رضا جادالله نعيم، من قوة المركز، برش خرطوش بالكتف الأيسر، كما تعرضت سيارة تابعه للشرطة للاعتداء من جانب أفراد العائلتين أثناء فض المشاجرة.

وأوضح البيان أنه نتج عن المشاجرة إصابة 14تم نقلهم إلى مستشفى أبو حمص، وألقي القبض على 10 من عائلة الشامي، وعدد 37من عائلة السمان، وبحوزتهما أسلحة نارية وبيضاء وخرطوش وشوم.

وأضاف البيان أنه أثناء محاولة فض المشاجرة قام طرفي الخلاف بالتعدي على القوات، وإحداث تلفيات بالسيارة رقم 1628/ب15 “مدرعة شرطة”، وأحدثوا ثقبا بالإطار الخلفي الأيمن، وكسروا الشباك الحديدي، وأتلفوا الجانب الأيمن للسيارة، بالإضافة إلى إتلاف السيارة رقم 1371/ب11 شرطة، وتحرر المحضر 16786/2014 جنح المركز، وجاري العرض على النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط باقي المتهمين.